.
ااهلا وسهلا بكم زوارنا الكـــــــــــــــــرام في منتدى صدى الحبة


.
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاتحاد يفوز على الجزيره بهدفين ماقبل لاشي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سفير العالم
الأدارة
الأدارة
avatar

المساهمات : 130
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

مُساهمةموضوع: الاتحاد يفوز على الجزيره بهدفين ماقبل لاشي   الأربعاء يناير 12, 2011 9:39 pm

الاتحاد السعودي يفوز على الجزيرة ودياً
2011-01-12

فاز فريق نادي اتحاد جدة السعودي على نظيره فريق نادي الجزيرة بهدفين نظيفين، في اللقاء الودي الذي لعبه الفريقين على ملعب استاد محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي، سجل هدفي الاتحاد السعودي كل من
محمد الرشي في الدقيقة 28، أما الهدف الثاني فجاء في الدقيقة 35 عن طريق رأسية محمد سالم.
بدأ البرازيلي براجا، مدرب الجزيرة بتشكيلة مكونة من خالد عيسى في حراسة المرمى، صالح بشير وجمعة عبد الله وأحمد دادا وصالح عبيد في خط الدفاع، أما خط الوسط فتكون من عبد السلام جمعة وياسر مطر وابراهيما دياكيه إضافة إلى الأرجنتيني ديلجادو، أما خط الهجوم فتكون من أحمد جمعة وعلي مخبوت.
ولم تشهد الدقائق الخمسة والعشرين الأولى من المباراة أي خطورة حقيقية على المرميين، فانحصر اللعب في وسط الملعب، والتزمت الخطوط الدفاعية بأداء مهامها، إلى أن جاء الهدف الأول في المباراة لمصلحة اتحاد جدة السعودي في الدقيقة 28 عن طريق اللاعب محمد الرشي، بعد تمريرة عرضية من باولو يتعامل معها الرشي بكل حنكة في منطقة الجزاء الجزراوية ويودع الكرة على يسار خالد عيسى حارس مرمى الجزيرة.
ويضيع علي مبخوت فرصة التعديل بعد تمريرة أحمد جمعة القصيرة في الدقيقة 32، فيسدد مبخوت على يمين الحارس وتخرج الكرة إلى ضربة مرمى سعودية، ثم ينقذ خالد عيسى مرماه من هدف محقق بعد تسديدة من باولو من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 34، ليسجل بعدها الاتحاد السعودي الهدف الثاني له في المباراة عن طريق اللاعب محمد سالم في الدقيقة 35، بعد رأسية ولا أجمل على يسار حارس الجزيرة خالد عيسى.
ويجري براجا أول تبديلاته في الدقيقة 36 بدخول سلطان برغش وخروج ياسر مطر، لينتهي شوط المباراة الأول بتفوق الاتحاد وبهدفين نظيفين.
أما شوط المباراة الثاني فقد بدأه براجا بتشكيلة مغايرة تماماً فيما عدا بقاء البديل سلطان برغش، فأشرك خالد السناني في حراسة المرمى، وسامي ربيع وراشد عبد الرحمن وسلطان رمضان إضافة إلى محمد مرزوق في خط الدفاع، أما خط الوسط فتكون من سلطان برغش وطارق أحمد وهلال سعيد إضافة إلى عبد الله عبد القادر العائد لصفوف فريقه من الأهلي، وفي خط الهجوم لعب كل من عبد الله قاسم ومحمد سالم.
وفي الدقيقة 70 من زمن المباراة ينقذ لاعب الاتحاد العسيري مرماه من هدف محقق بعد تسديدة من البديل محمد سالم، لكن وجود العسيري في الزمان والمكان المناسبين أنقذ الموقف، ليستمر اللعب في وسط الملعب دون خطورة تذكر على المرميين، فيما افتقدت جميع تحركات اللاعبين للجدية والخطورة على المرميين.
وللمرة الثانية على التوالي يضيع محمد سالم فرصة الهدف الأول للجزيرة بعد تمريرة عرضية من برغش، لكن تسديدة محمد سالم تخرج إلى ضربة مرمى في الدقيقة 80 من زمن المباراة.
وينقذ حارس مرمى الاتحاد مرماه من هدف محقق بعد تسديدة لعبد الله قاسم، لكن الحارس السعودي يلحق بالكرة قبل أن تتعدى خط المرمى في الدقيقة 82، ثم يجري براجا تبديلاً آخر في الدقيقة 83 بخروج سلطان رمضان، ودخول المهاجم أحمد مال الله.
وفي الدقيقة الأخير من المباراة يسدد محمد مرزوق صاروخية لكن كرته لم تكن بالشكل المطلوب فيعلن بعدها حكم المباراة صافرة النهاية بفوز اتحدا جدة السعودي على نظيره الجزيرة الإماراتي بهدفين نظيفين سجلا في شوط المباراة الأول.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sadamhbh.ba7r.org
 
الاتحاد يفوز على الجزيره بهدفين ماقبل لاشي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
. :: منتدى الرياضة العامة :: متدى الرياضة السعودية-
انتقل الى: